الاسكندرية تبقى دائما جميلة الجميلات فلا نيس ولا كان الفرنسيتان ولا كابري الإيطالية ولا اوكابولكو المكسيكية .. يكفي أنها ابنة مصر الخالدة التي نتفاخر بها والتي نشم معها أريج الحياة.